وضع داكن
19-04-2024
Logo
تربية الأولاد - الرائعة : 005 - أهمية أفلام الكرتون في تربية أطفالنا
رابط إضافي لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
×
   
 
 
 بسـم اللـه الرحمـن الرحيـم  
 

أهمية أفلام الكرتون في تربية أطفالنا

 بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيِمِ، الحَمْدُ لله رَبِّ العَالَمِينَ، وَالصَّلاَةُ وَالسَّلاَمُ عَلَى سَيِّدِنا مُحَمَّد وَعَلَى آل بيته الطَّيِّبينَ الطّاهِرينَ وعلى صحابته الغر الميامين أمناء دعوته وقادة ألويته وارضَ عنا وعنهم يا ربَّ العالمين.

 والله أنا عندي دراسة لكن خطيرة جداً ، وقد لا تصدق ، هذه الأفلام الكرتونية في دراسة تحليلية لها تبث فيمن يشاهدها إنكار وجود الله والإباحية ، دراسة علمية

 هل نعجز على أن نصنع لأطفالنا فيلماً كرتونياً إسلامياً ؟ والله مرة شاهدت فيلماً كرتونياً إسلامياً عن محمد الفاتح والله رأيته مرتين ، هذا محمد الفاتح فتح القسطنطينية ، والنبي بشر بفتحها نحن يجب أن ننفق أموالنا من أجل أجيالنا ، فنحن نترك أجيالنا إلى هذه الأفلام ، ولو كان هناك دراسة لكن لا أحد ينتبه لها، ولو كان هناك دراسة عميقة يربى هذا الصغير على الإباحية والإلحاد ، حتى أن هناك ألعاباً صغيرة جداً تنزع ثيابها قطعة قطعة فإذا نزعت كل ثيابها أخذت جائزة ، ألعاب صغيرة ، فالغرب يريد أن يدمر هذه الأمة من الألعاب ، من أفلام الكرتون ، فلذلك أغنياء المسلمين ينبغي أن يبذلوا في هذا المجال شيئاً دقيقاً جداً سيدخل فيلم الكرتون بحياة كل أسرة هذا الأب هل ينتبه لهذا الفيلم ما به ؟ على ماذا ينشأ ؟ والحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين .

الاستماع للدرس

00:00/00:00

إخفاء الصور