وضع داكن
16-04-2024
Logo
الدين والحياة - الرائعة : 005 - أهمية أفلام الكرتون في تربية أطفالنا.
رابط إضافي لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
×
   
 
 
 بسـم اللـه الرحمـن الرحيـم  
 

 الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين، أيها الأخوة الكرام :

 والله أنا عندي دراسة لكن خطيرة جداً ، وقد لا تصدق ، هذه الأفلام الكرتونية في دراسة تحليلية لها تبث فيمن يشاهدها إنكار وجود الله والإباحية ، دراسة علمية

 هل نعجز على أن نصنع لأطفالنا فيلماً كرتونياً إسلامياً ؟ والله مرة شاهدت فيلماً كرتونياً إسلامياً عن محمد الفاتح والله رأيته مرتين ، هذا محمد الفاتح فتح القسطنطينية ، والنبي بشر بفتحها نحن يجب أن ننفق أموالنا من أجل أجيالنا ، فنحن نترك أجيالنا إلى هذه الأفلام ، ولو كان هناك دراسة لكن لا أحد ينتبه لها، ولو كان هناك دراسة عميقة يربى هذا الصغير على الإباحية والإلحاد ، حتى أن هناك ألعاباً صغيرة جداً تنزع ثيابها قطعة قطعة فإذا نزعت كل ثيابها أخذت جائزة ، ألعاب صغيرة ، فالغرب يريد أن يدمر هذه الأمة من الألعاب ، من أفلام الكرتون ، فلذلك أغنياء المسلمين ينبغي أن يبذلوا في هذا المجال شيئاً دقيقاً جداً سيدخل فيلم الكرتون بحياة كل أسرة هذا الأب هل ينتبه لهذا الفيلم ما به ؟ على ماذا ينشأ ؟ والحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين .

 

المصدر
ندوات تلفزيونية - قناة مكة - درر 2 - الحلقة : 21 - حقوق الطفل ؛ اعطائه الحب أولاً وبعدها احترامه في المجتمع والتكامل في تربيته بين المنزل والمجتمع والمدرسة والمسجد .

الاستماع للدرس

00:00/00:00

تحميل النص

اللغات المتوافرة

إخفاء الصور