مواقع موسوعة النابلسي باللغات الاجنبية

موسوعة النابلسي باللغة الإنجليزية

موسوعة النابلسي للعلوم الإسلامية باللغة الإنكليزية هي الرائدة بين اللغات الأخرى حيث كانت اللغة الأولى التي بدأنا بها بترجمة محاضرات ودروس الموسوعة ومع اتساع رقعة الناطقين باللغة الإنكليزية حول العالم حيث يبلغ عددهم 1800 مليون كان لهذا الموقع الأهمية العظمى والأولوية الكبرى في ترجمة أكبر عدد من المحاضرات كي يتسنى لمن يتكلم بالإنكليزية أن ينهل من هذه العلوم بلغته الأم.

زيارة الموقع الإنجليزي

موسوعة النابلسي باللغة الفرنسية

مع بلوغ عدد الناطقين باللغة الفرنسية حول العالم 213 مليون شخص وجدنا من الأهمية بمكان أن يكون لنا منبرا يقدم الدين الإسلامي بهذه اللغة لكل راغب بالتعرف إلى الإسلام أو التعمق به والنهل من علومه فكان هذا الموقع والذي يأتي بالدرجة الثانية من حيث الترتيب الزمني من بين المواقع الغربية لموسوعة النابلسي للعلوم الإسلامية.

زيارة الموقع الفرنسي

موسوعة النابلسي باللغة الإسبانية

يتوجه موقع النابلسي للعلوم الإسلامية باللغة الإسبانية إلى الناطقين بهذه اللغة حول العالم حيث يبلغ عددهم 450 مليون ليكون البوابة التي من خلالها يتم تقديم الإسلام المعتدل والوسطي من مصادره الصحيحة بما في ذلك تقديم وترجمة كافة أنواع العلوم الإسلامية لكل من يتكلم اللغة الإسبانية لتعم الفائدة ولكي تنتشر هذه العلوم وتكون بمتناول يد من يرغب بالغوص فيها.

زيارة الموقع الإسباني

موسوعة النابلسي باللغة الصينية

يأتي عدد الناطقين باللغة الصينية بالدرجة الأولى بعد اللغة الإنكليزية في العالم حيث يبلغ 1000 مليون شخص ومن هنا كانت بداية الموقع الصيني لموسوعة النابلسي للعلوم الإسلامية حيث تم ترجمة الكثير من الدروس والمحاضرات إلى الصينية ونحن في حركة دؤوبة ثابتة كي ننقل العلوم الإسلامية المختلفة لكل ناطق بهذه اللغة.

زيارة الموقع الصيني

موسوعة النابلسي باللغة الفارسية

يتوجه الموقع الفارسي لموسوعة النابلسي للعلوم الإسلامية إلى الناطقين بهذه اللغة والبالغ عددهم 110 مليون حول العالم حيث يسعى الموقع إلى إيصال هذه العلوم القيمة بكافة أقسامها لزوار الموقع كي يقرأها الزائر بلغته مباشرة لتحصيل الفائدة الأعظم.

زيارة الموقع الفارسي

موسوعة النابلسي باللغة التركية

الموقع التركي لموسوعة النابلسي للعلوم الإسلامية هو الأحدث بين المواقع الغربية حيث تم نشره مطلع العام الهجري الجديد وهو يتوجه إلى الناطقين بهذه اللغة الجميلة والبالغ عددهم 220 مليون حول العالم واضعا بين يديهم العلوم الإسلامية المختلفة بلغتهم الأم.

زيارة الموقع التركي